Herelllllan
herelllllan2

العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات ويسرق مركبات وقطعًا ذهبية في الضفة الغربية المحتلة

يمانيون../

شنّت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، وسرقت مركبات وقطعًا ذهبية خلال مداهمة المنازل.
ففي نابلس، بحسب المركز الفلسطيني للإعلام، اقتحمت قوة مؤلفة من نحو عشر آليات عسكرية صهيونية مخيم العين واعتقلت أحد الشبان.
وتمركزت قوات العدو في العديد من الطرق المؤدية للمخيم لمنع وصول المواطنين إليه.
وفي سلفيت، شنت قوات العدو، فجر اليوم والليلة الماضية، حملة اعتقالات في بلدتي حارس وكفل حارس بمحافظة سلفيت، طالت تسعة مواطنين.
وشهدت محافظة سلفيت الليلة الماضية اقتحامات متعددة، ففي بلدة الزاوية غرب سلفيت، قامت قوات العدو باقتحام البلدة وإطلاق القنابل الصوتية صوب المواطنين دون أن يبلغ عن وجود إصابات، كما قامت بوضع حاجز عسكري على مدخل بلدة قراوة بني حسان.
وفي الخليل، اعتقلت قوات العدو، فجر اليوم، أربعة مواطنين من مدينة الخليل وبلدة بني نعيم، شرق الخليل، بعد دهم منازل عائلاتهم في بلدة بني نعيم شرق الخليل، وتخريب محتوياته، وسرقة مصاغ ذهبي والاستيلاء على مركبة.
وتخلل الاقتحام كذلك الاستيلاء على ثلاث مركبات لعائلة فؤاد الخضور تفتيش منازل عدد من المواطنين والعبث بمحتوياتها وتخريبها.
كما داهمت قوات العدو مدينة الخليل وفتشت عدة منازل وعاثت بمحتوياتها خرابا واعتقلت المواطنين عبد الرحمن وطارق دويك.
ونصبت قوات العدو عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وأغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الاسمنتية والسواتر الترابية.
وفي رام الله، اعتقلت قوات العدو، فجر اليوم، سيدة ونجلها خلال اقتحام لمخيم الجلزون، شمال رام الله.
You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com