Herelllllan
herelllllan2

ذمار | وقفة احتجاجية للهيئة النسائية تنديدا بجريمة مجزرة سوق الرقو

 

 

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية تنديداً بمجزرة العدوان السعودي الأمريكي في حق المدنيين في سوق الرقو بمديرية منبة محافظة صعدة، والتي خلفت الجريمة العشرات من الشهداء من المدنيين ومهاجرين آفارقة.

المشاركات في الوقفة الاحتجاجية أكدن أن الجريمة الوحشية التي ارتكبتها قوى العدوان الأمريكي الصهيوخليجي بسوق الرقو بمحافظة صعدة، تأتي ضمن مسلسل الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها قوى العدوان بحق ابناء الشعب اليمني.

ودان بيان الوقفة الاحتجاجية واستنكر صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي تجاه ما يرتكبه العدوان من مجازر بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب خمس سنوات، والتي ترقى جرائم حرب.

كما دان البيان بشدة الجريمة التي ارتكبتها أمريكا باستهداف قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في بغداد، ونؤكد أن هذه الجريمة تكشف الارتباط الامريكي الإسرائيلي بداعش والقاعدة، الذي كان لسليماني والمهندس دور كبير في دحرها في العراق وسوريا.

ودعا بيان الوقفة الجميع نساء ورجالا إلى إحياء الذكرى السنوية للشهيد بما يليق بتضحيات الشهداء، وتفقد أحوال أسرهم واحتياجاتهم والاستمرار في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com