رسالة اليمن الى العالم

الحديدة | قحيم يدشن النزول الميداني للتحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال

يمانيون../

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم، حملة النزول الميداني لجميع المديريات للتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال تحت شعار “تمسكا بالهوية الإيمانية ومباركة لعملية البنيان المرصوص” .

وفي التدشين بحضور رئيس لجنة الخدمات محمد سليمان حليصي ووكيلي المحافظة علي أحمد قشر ومجدي الحسني ومشرف المحافظة أحمد البشري والمشرف الإجتماعي علي شايم ومشرف المدينة علي الكباري ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل استعرض قحيم الوضع العام الذي تعيشه المحافظة وما تمر به من تصعيد متواصل من قبل قوى العدوان ومرتزقته وخروقاتهم المستمرة لإتفاق السويد .

وحيا صمود أبناء المحافظة في وجه العدوان على مدى خمس سنوات وحضورهم البارز في كل المواقف الوطنية وما يقدمونه من التضحيات الكبيرة في سبيل الوطن والدفاع عن حياضه وعزته وكرامته.

وأشار إلى أن تدشين الفعالية يعد رسالة واضحة من أبناء الحديدة للمعتدين بأن عليهم أن يعلموا أن الساحل الغربي وسهل تهامة مقابر لهم ولعتادهم .

وقال : نحن بحاجة إلى التحشيد لمواجهة غطرسة العدوان وإصراره الكبير في عدم تنفيذ الإتفاق والإستمرار في الخروقات ومواصلته التحشيد في المناطق التي يفترض الإنسحاب منها وفق اتفاق ستوكهولم بشأن الحديدة.

وحث القائم بالأعمال المشائخ والوجهاء ومديري المديريات على التحرك الجاد على كل المستويات والإستنفار والعمل كفريق واحد والدفع بمنتسبي القوات المسلحة في إطار مناطقهم ومديرياتهم وكذا الدفع بالشباب للإلتحاق بالجبهات، مؤكدا أن أبناء الحديدة دوما في مقدمة الصفوف ويصنعون الإنتصارات مع إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين .

ونوه بأهمية إستشعار الجميع لمسؤولياتهم في هذه المرحلة والتفاعل الجاد والصادق مع لجنة الحشد والتعبئة في جميع المديريات بما يضمن إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في التحشيد ليقوموا بدورهم في الدفاع عن الوطن .

وأشار إلى أن لدى قيادة المحافظة والمكتب الإشرافي خطة للنزول الميداني إلى المديريات وترتيب لقاءات موسعة في إطار تنفيذ خطة الحشد والتعبئة العامة وتعزيز الجهود لرفد الجبهات بالرجال والمال والقوافل الغذائية.

بدورهما أكد وكيل المحافظة علي قشر ومشرف المحافظة أحمد البشري على أهمية تعزيز وحدة الجبهة الداخلية ورفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ونوها بأهمية التكاتف وتعزيز روح المحبة والإخاء والتسامح والتعاون بين أبناء المجتمع ورص الصفوف لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتصدي لمؤامراته.. مشيرين إلى أن أبناء محافظة الحديدة من السباقين إلى نصرة الوطن في مختلف المراحل والظروف.

وأوضحا أن الجيش واللجان الشعبية ومعهم كل الخيرين من أبناء الوطن يعيشون اليوم لحظات فاصلة في تاريخهم ونضالهم الوطني منتصرين لإرادة وكرامة الشعب اليمني.. مؤكدين أن عظمة المسؤولية التي تضع الجميع أمام طبيعة وحجم العدوان هي في التمسك بالثوابت الوطنية وعدم التفريط بها .. .

حضر التدشين مديرو مديريات مركز المحافظة ونائب رئيس جامعة العلوم الشرعية علي العضابي وأعضاء لجنة الحشد وعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والشخصيات الإجتماعية .

قد يعجبك ايضا