رسالة اليمن الى العالم

لقاء موسع في إب يؤكد الثبات على الموقف ضد العدوان والخونة

يمانيون – ناقش لقاء موسع في محافظة إب اليوم، برئاسة نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي وضم وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية فهد العزي و ومحافظ إب عبدالواحد صلاح احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والتحشيد إلى الجبهات وخطة النزول الميداني إلى المديريات .

وتناول اللقاء بحضور عضو المكتب السياسي لأنصار الله فضل ابو طالب وأمين عام محلي المحافظة أمين الورافي وئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكيل وزارة الإرشاد محمد الحميري ووكلاء المحافظة، وقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية، الدور المطلوب من الجميع لتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات.
وتدارس اللقاء الوضع الراهن الذي يمر به الوطن والمهام الواجب تنفيذها لمواجهة مخططات العدوان التآمرية، وأقر خطة النزول الميداني لمختلف المديريات للتحشيد والتوعية المجتمعية بخطورة مخططات العدوان.

وفي اللقاء أكد نائب رئيس مجلس النواب أهمية تعزيز جهود التحشيد واضطلاع قيادة المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشورى والوكلاء والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بدورهم في هذا الجانب.

وأشار الجماعي إلى أن النصر على قوى العدوان ومرتزقتها بات قاب قوسين أو أدنى.. معبرا عن الفخر والاعتزاز بمواقف وتضحيات أبناء محافظة إب في مواجهة قوى العدوان.

وقال ” نراهن على أحرار هذا الوطن لتحقيق النصر المؤزر كوننا أصحاب قضية ومظلومية ولدينا مشروعا وطنيا” .. لافتا إلى أن عهد الوصاية والهيمنة الخارجية على اليمن ولى إلى غير رجعة.
من جانبه أشاد وزير الإدارة المحلية بالمواقف الوطنية لأبناء محافظة إب في مختلف المنعطفات التي مر بها الوطن.

وبارك الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف جبهات العزة والكرامة للدفاع عن الوطن.. مشددا على ضرورة دعم الجبهات خاصة في هذه المرحلة الفارقة ومع اقتراب أبطال الجيش واللجان من تحقيق النصر.
وأشار وزير الإدارة المحلية إلى أن مرتزقة العدوان يمنون أنفسهم بأي انتصارات وهمية لإرضاء أسيادهم.. مؤكدا وقوف أبناء إب صفا واحدا في مواجهة العدوان وإفشال مخططات الإجرامية التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

بدوره جدد محافظ إب موقف أبناء إب الثابت في مواجهة العدوان ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يبذلون أرواحهم دفاعاً عن الوطن.
وشدد على أهمية رفد الجبهات لتعزيز الانتصارات المحققة في مختلف الميادين.. مؤكدا أن استمرار التحشيد وتعزيز الجبهة الداخلية كفيل بتعجيل النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة.
بدورهم أكد المشاركون في اللقاء، مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان، ورفد الجبهات بالمال والرجال.

حضر اللقاء رئيس الكتلة البرلمانية لمحافظة إب أحمد النزيلي وعدد من الوجاهات والشخصيات الإجتماعية.

قد يعجبك ايضا