Herelllllan
herelllllan2

تصاعد أعمال المقاومة في الضفة الغربية في 24 ساعة الماضية

شهدت الضفة المحتلة تواصلاً لعمليات المقاومة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وسجلت 16 عملاً مقاوماً منها عملية إطلاق نار استهدفت جنود العدو الصهيوني.

ووفق مصادر فلسطينية فقد شملت أعمال المقاومة تفجير عبوة ناسفة، وإلقاء زجاجتين حارقتين، إلى جانب التصدي لـ5 اعتداءات للمستوطنين وتحطيم مركبتين للمستوطنين، ووقوع 5 نقاط مواجهة مع العدو في أنحاء متفرقة بمناطق الضفة المحتلة.

وتصدى الشبان الفلسطينيين لاعتداءات المستوطنين في بلدة عزون بمحافظة قلقيلة، ورشقوا مركباتهم بالحجارة، واستهدفوا جنود العدو عند حاجز الجلمة العسكري بجنين بعبوة ناسفة.

كما ألقى الشباب الثائر الزجاجات الحارقة صوب قوات الاحتلال في عينابوس بنابلس، إضافة إلى التصدي لاعتداءات المستوطنين المتكررة بالمنطقة.

كما رشق الشبان المستوطنين في بلدة حوسان ببيت لحم بالحجارة، وتصدوا لاعتداءاتهم، ما أدى إلى تحطيم عدد من مركبات المستوطنين.

وأطلق مقاومون النار صوب مستوطنة “كرمي تسور” بالخليل، تزامناً مع اندلاع مواجهات شديدة مع قوات العدو في بلدة بيت أمر، تخللها عمليات إلقاء حجارة.

وفي الخليل، ألقى الشبان الثائر زجاجات حارقة صوب مستوطنة “غوش عتصيون”، إلى جانب التصدي لاعتداءات المستوطنين في المنطقة وقرية الكعابنة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات تخللها إلقاء حجارة.

قد يعجبك ايضا