Herelllllan
herelllllan2

وزير الداخلية يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة لمسؤولي النقاط الأمنية دفعة “الشهيد طه المداني” (تفاصيل+صور)

وزير الداخلية يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة لمسؤولي النقاط الأمنية دفعة “الشهيد طه المداني” (تفاصيل+صور)

يمانيون/ صنعاء

برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وإشراف نائب وزير الداخلية والإدارة العامة للتدريب والتوجيه أقامت مدرسة الشرطة حفل تخرج الدفعة الثالثة لمسؤولي النقاط الأمنية دفعة “الشهيد طه المداني”.

وفي الحفل.. ثمن وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، دور قيادة وضباط مدرسة تدريب الشرطة في تأهيل وبناء مسؤولي النقاط الأمنية وفق المنهج القرآني.

وحث وزير الداخلية، على ضرورة تطبيق المعارف التي اكتسبها الخريجون في هذه الدورة على ميدان العمل، والاستفادة الكافية.

وفي الحفل بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، و مدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران.. أكد مدير مدرسة الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، أن تخرج هذه الدفعة بالتزامن مع ذكرى الشهيد المجاهد طه المداني وحملت اسم دفعة “الشهيد طه المداني” والذين بعون الله سيحذون حذوة، وسيقتدون به في ميادين العمل.

وقال العميد ساتر: إن “القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية حرصت على الاهتمام بالرقي برجل الأمن ثقافياً وتعليمياً وتدريبياً، من خلال هذه الدورات التي ستسهم بعون الله في تغيير الواقع إلى ما هو أفضل.

وحث العميد ساتر خلال كلمته الخريجين، على أن يكون الشهيد طه المداني قدوة في كل أعمالكم، وتجسيد ذلك قولاً وفعلاً في الميدان.

من جانبهم عبر الخريجون عن سعادتهم بما حظوا به من اهتمام ورعاية من وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي وإشراف من نائبه اللواء عبد المجيد المرتضى وكافة الضباط والمؤهلين.

وأكد الخريجون أن ما تلقونه من علوم خلال فترة دراستهم سيعينهم على الارتقاء بالأداء في مجال عملهم، معاهدين الله والقيادة على بذل المزيد من الجهود لتحويل ما تلقونه من علوم في الواقع العملي وأن يكونوا الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل مؤامرات ومخططات العدو الساعية إلى إقلاق الأمن والاستقرار، وأن يكونوا الجنود الأوفياء والأمناء والحماة لثرواته.

حضر التخرج مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، ونائب مدير مدرسة الشرطة العقيد عبدالباسط القدسي، وعدد من الضباط والأفراد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com