Herelllllan
herelllllan2

أبناء ريمة يحيون ذكرى يوم الولاية بفعالية جماهيرية حاشدة

يمانيون/ ريمة

أحيا أبناء محافظة ريمة اليوم، ذكرى يوم الولاية للعام 1444ه‍، تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”

واكتست ساحات الاحتفال بهذه المناسبة بأعلام وشعارات معبرة بعيد يوم الغدير، حيث ردد المحتشدون هتافات الولاء للإمام علي عليه السلام والبراء من أعداء الله.

وفي الفعالية بمركز المحافظة ” الجبين” بحضور أعضاء مجلس الشورى بالمحافظة أشار وكيل المحافظة فهد الحارسي، إلى أهمية إحياء يوم الولاية لما لها من مكانة في نفوس اليمنيين وتعزيز الارتباط بالإمام علي وآل بيت رسول الله عليهم الصلاة والسلام .

واعتبر احتفال اليمنيين بهذه المناسبة، يعكس مدى حبهم وارتباطهم بالإمام علي عليه السلام ومكانته في قلوبهم والسير على نهجه.

ولفت الوكيل الحارسي إلى أهمية غرس قيم الولاية في أوساط المجتمع، لما لها من أهمية في التصدي لقوى العدوان وإفشال المخططات التي تستهدف الأمة الإسلامية.

وأشاد بالمشاركة المشرفة لأبناء المحافظة، في إحياء هذه الذكرى، التي جسدت الولاء والانتماء والارتباط بالإمام علي كرّم الله وجهه.

بدوره تحدث مدير مكتب الارشاد بالمحافظة رضوان الحديديعن فضائل الإمام علي، والدروس والعبر المستفادة من سيرته ومواقفه الجهادية في مواجهة اليهود والنصارى والظالمين ونصرة الحق والدين.

وأكد أهمية التمسك بولاية أمير المؤمنين لأنها امتداد لولاية الله عز وجل والرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، والتي تمثل المسار الصحيح للأمة وبما تحفظ مكانتها وعزتها وقوتها في مواجهة الأعداء.

تخلل الفعالية الذي حضرها قيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية، قصيدة و أوبريت لفرقة الثقلين بالمحافظة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com