Herelllllan
herelllllan2

إعلان أسماء المتأهلين إلى مسابقات “مهرجان الرسول الأعظم”

يمانيون../
أعلنت إدارة مهرجان الرسول الأعظم للإبداع الفني والثقافي، اليوم، أسماء المتأهلين لمسابقات المهرجان في دورته العاشرة في مجالات “تلاوة القرآن الكريم – الشعر العربي – الإنشاد للكبار – الإنشاد للأشبال”، طبقًا لما تقتضيه آلية المسابقات.

وأكد بيان صادر عن إدارة المهرجان أنه من بين 210، متقدمين للمنافسة في مجال تلاوة القرآن الكريم، تأهل 6 متسابقين، وهم وضاح محمد السراجي، ضياء محمد حمود المحفدي، المتوكل أنور صالح ناجي اللهبي، وعبدالقادر عبدالكريم الروضي من صنعاء، وعلي راجح سعد أبو سعلة من عمران، وأحمد إبراهيم قاسم مهدي من الحديدة.

وأوضح البيان أن من بين 126 متسابقا في مجال الشعر العربي تأهل 6 متسابقين، وهم أحمد إبراهيم علي الغودري من الحديدة، وعبدالرحمن عبدالله أحمد محمد، وكمال علي عبده محمد السمعولي، وطاهر ناجي أسعد عبدالله من إب، وأمير الدين علي محمد النعمي من حجة، وأحمد عبدالواحد عبدالله اللاحجي من ذمار.

وذكر بيان المهرجان أن في مجال الإنشاد للكبار تقدم للمنافسة 184 متسابقا، ليتأهل 12 متسابقا وهم:

صلاح عبدالرحمن العربي من إب، ورضوان عبدالملك محمد السراجي، ومحمد يحيى السري، ومحمود أحمد حسين الأشول، وهاني غالب بشر، ومحمد نصر يحيى العماد، ويحيى يحيى أحمد محمد الدرة، وأحمد عبدالسلام عبدالرحيم الحريبي من صنعاء، وعلي مبخوت عبدالله الكولي، وسامي محمد منصور المأخذي من عمران، وأحمد مطهر يوسف الناشري من الحديدة، وقاسم عبدالكريم قاسم البعيم من محافظة ريمة.

وفي مجال الإنشاد للأشبال تقدم للمنافسة 102 متسابق، تأهل منهم 12 متسابقا وهم:

عباس أحمد محمد أحمد الغرباني من إب، وخالد يحيى علي أحمد الموشكي، وسياف محمد يحيى محمد البنوس من ذمار، وعبدالعزيز حسين مهدي الكبسي، ومحمد أسامة المتوكل، وهاشم محمد محمد الوشلي، ومصطفى كامل الأغبري، ومحمد عبدالله علي الضلعي، وحمزة عبدالقهار عبدالله المروني، ومحمد عمرو محمد الحماطي من صنعاء، وعبدالملك وضاح حسام الغنامي، وأيمن أمين يحيى هادي من عمران.

وأكّد بيان إدارة المهرجان أنه تم الفرز والمفاضلة بناءً على معايير نوعية وإبداعية، وعبر لجان فرز مكونة من نخبة من المتخصصين جرى من خلالها اختيار المتأهلين الأجدر بالمشاركة في المسابقات.

وبيَّنت إدارة مهرجان الرسول الأعظم أن تصفيات المسابقات ستتم، خلال فعاليات المهرجان، على ثلاث مراحل، يتم اختبارهم فيها للتنافس على الفوز بالمركز الأول في مختلف مجالات المسابقات.

الجدير ذكره أن مسابقات مهرجان الرسول الأعظم بدورته العاشرة تأتي في سياق الإحياء الإبداعي لذكرى مولد سيد الخلق -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- حيث تشكل المسابقات متنفساً للمبدعين يعبِّرون من خلاله عن خالص الحب والولاء للنبي الأعظم في ذكرى مولده الشريف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com