Herelllllan
herelllllan2

موسكو تكشف عن 12 هجوم واسع على النظام اللوجستي العسكري الأوكراني

موسكو تكشف عن 12 هجوم واسع على النظام اللوجستي العسكري الأوكراني

يمانيون../

كشفت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، عن تنفيذ قواتها سلسلة من الهجمات واسعة النطاق استمرت عدة أيام استهدفت النظام اللوجستي للجيش الأوكراني ودمرت منشآت عسكرية للقوات الأوكرانية.

وجاء في بيان الدفاع الروسية، أنه “في الفترة من 17 – 23 سبتمبر 2023، نفذت القوات المسلحة الروسية 12 ضربة جماعية بأسلحة أرضية وجوية بعيدة المدى عالية الدقة، وطائرات جوية من دون طيار ضد مرافق إصلاح الطائرات والمركبات المدرعة (الأوكرانية)، ومنشآت تكرير النفط ومواقع تخزين الذخيرة والأسلحة الدقيقة والأسلحة الأجنبية الصنع ومراكز استخبارات وتدريب للمخربين الأوكرانيين، بالإضافة إلى نقاط تجميع المرتزقة الأجانب”.

وأضافت أنه “تم تدمير جزء من مخزون صواريخ كروز وتم تدمير قذائف اليورانيوم المنضب وقاذفات أنظمة إطلاق الصواريخ المتعددة والصواريخ المضادة للطائرات أنظمة الصواريخ التي نقلها الغرب إلى أوكرانيا”.

وأشارت الدفاع الروسية إلى أن خسائر القوات الأوكرانية خلال الأسبوع الماضي وفي هذا الاتجاه ونتيجة الضربات الجوية والقوات الصاروخية والمدفعية بلغت أكثر من 1455 قتيل وجريح من العسكريين الأوكرانيين وتدمير 16 دبابة ومركبة قتالية مدرعة أخرى و25 آلية و15 قطعة مدفعية ميدانية وثلاث مركبات قتالية من طراز ميلرس. بالإضافة إلى ذلك، تم تدمير ثلاثة مستودعات ذخيرة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com