Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية ووقفات غضب بمأرب استنفاراً وإسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية

مسيرات جماهيرية ووقفات غضب بمأرب استنفاراً وإسناداً للشعب والمقاومة الفلسطينية

يمانيون/ مأرب

خرج أبناء محافظة مأرب اليوم، في مسيرات ووقفات جماهيرية تحت شعار “التعبئة والاستنفار إسناداً للشعب الفلسطيني وللمجاهدين في غزة”.
وشهدت منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة جماهيرية حاشدة رفع المشاركون فيها، العلم الفلسطيني، والشعارات المنددة بجرائم العدو الصهيوني الأمريكي والمجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين الفلسطينيين.
وأُقيمت وقفات غضب في مديريات مجزر وبدبدة ورحبة وجبل مراد وصرواح والجوبة وحريب القراميش والعبدية ومنطقة آل جناح في حريب، أعلن المشاركون خلالها النفير الشعبي والجاهزية للمشاركة الفعلية في خوض معركة الجهاد المقدس في فلسطين والاستعداد الكامل لتنفيذ أي خيارات تتخذها القيادة الثورية في نصرة الشعب الفلسطيني.
وأدانت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات، الجريمة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني في مستشفى المعمداني وكافة الجرائم التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدة أن تلك المجازر تكشف حقيقة إجرام الصهيونية وأمريكا وعدائهم للإنسانية جمعاء.
وحيت البيانات العمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني .. مشيدة بعمليات المقاومة الإسلامية في لبنان التي شكلت إسناداً للمقاومة في غزة، وردعاً للعدو الصهيوني.
وأكدت البيانات، مواصلة الصمود والثبات والتضحية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة .. داعية شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً مع أبناء فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com