عودة ستة صيادين إلى الصليف بعد اختطاف وتعذيب في سجون العدو السعودي
يمانيون |
عاد ستة صيادين، اليوم الأحد، إلى مركز الإنزال السمكي بمديرية الصليف في محافظة الحديدة، بعد أكثر من أربعة أشهر من الاختطاف والتعذيب في سجون العدو السعودي، في جريمة جديدة تضاف إلى سجل الانتهاكات الممنهجة التي تستهدف الصيادين…